-->

Sketchware بالعربي Sketchware بالعربي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مقالة خارج محتوى الموقع لتأهيل المدونة للادسنس 4

تمعنها.......
7 مواقف في حياتك ماخصكش تتنازل فيهم

1-متتحملش فوق طاقتك
سوا فعلاقتك بصحابك أو بخطيبتك أو حتى داركم، ماخصكش تحمل راسك فوق طاقتو كيفما بغات تكون الأسباب لأنك في الأخير نتا لي غاتعيا وماغتلاقاش لي يعاونك، من لخر ماكينش لي غايعقل عليك من غير راسك.

2-لي ماميسولش فيك متعبروش
لي ماكيدويش معاك ماتدويش معاه ولي ماكيسولش فيك متعبروش، ولي دويتي معاه مرة وماجاوبش مترجعش تعيط ليه تاني، يلا ماكنتيش مهم عندهم مايصلحش يكونو مهمين عندك.

3-متعطيش فرصة تانية لشي واحد مايستاهلش
نهار تعطي فرصة تانية لشي واحد لازم تكون متأكد انو كايستاهلها، ولكن كاين شي ناس بالتصرفات ديالها كايقولو ليك حنا منستاهلوش فرصة آخرو، حنا كستاهلو “فرصة سعيدة”.

4-متطلبش اهتمام من شي واحد
لي باغيك ماغاديش يتسنا تطلب منو يديها فيك أو يقدرك، بالعكس راه نتا لي غتلاقاه كايدير هادشي وكثر منو لراسو، وهادشي علاش ماخصكش تتطلب الاهتمام من شي واحد.

5-متسامحش لي غلط في حقك عمداً
لي يغلط في حقك عن قصد أو يدير شي حاجة عارف انها غتقلقك ماخصكش تسامحو أو تقبل منو أسف لمجرد أنك “بقيتي فيه" ، وخصوصا ملي يكون كايعاود نفس الغلط كل مرة.

6-متتنازلش على كرامتك كيفما بغا يكون السبب
كيفما بغات تكون الأسباب، عنداك تتنازل على كرامتك أو عزة النفس ديالك لانك يلا مادرتيش لراسك قيمة كلشي غايعفط عليك وتاواحد ماغيدير ليك حساب، سوا صاحب سوا حبيب.

7-لي يخرج من حياتك بإرادتو مترجعوش بارادتك
وأخيرا خصك ترد بالك مزيان من هاد الجملة، نتا ماشي تحت أمر أي واحد يدخل و يخرج من حياتك في الوقت لي بغا، وهادشي علاش لي خرج من حياتك بلا سبب لازم ترفض يدخل حياتك مرة خرا.

بس: صورة Anthony Hopkins من فيلم silence of the lambs .......تحفة فنية.....



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد sketchware بالعربي

جميع الحقوق محفوظة

Sketchware بالعربي

2016