-->

Sketchware بالعربي Sketchware بالعربي
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أهم أحسن مواقع cpa للمبتدئين



يعتبر مجال cpa من أهم المجالات التي يمكنك العمل عليها في الانترنت حيث يدر دخلا كبيرا على صاحبه. ما هو cpa و ما هي أهم مواقع cpa؟ و كيف يمكن الربح من هذا المجال؟ كل هذا و أكثر سوف نجيب عليه من خلال هذه المقالة بحول الله تعالى.
Cpa هو. اختصار لكلمة cost per action اي بمعنى الربح من خلال القيام بفعل ما، مثلا فمواقع cpa تعطيك عروض كثيرة تم انت تقوم بالتسويق لها. فمثلا تعطيك تطبيق اندرويد و تقول لك اي شخص حمل هذا التطبيق من خلالك فأنت سوف تحصل على عمولة. اعتقد ان الفكرة اتضحت, الفكرة هي تاخد رابط لأي عرض من مواقع cpa ثم تقوم بالترويج له في الفايسبوك أو عبر الواتساب او حتى من خلال الامايلات إذا كنت تمتلك ايمايلات كثيرة و هناك شروحات بهذا الخصوص تشرح كيفية استخراج آلاف و ملايين الامايلات من الانترنت بواسطة برامج مساعدة.

هل كل مواقع cpa تقبل المبتدئين؟
للأسف ليس كل مواقع cpa تقبل المبتدئين لكن بحول الله سوف اعطيكم موقعين للمبتدئين نسبة قبولك فيهم تصل ل 100% اي انه لن يأتيك الرفض عند التسجيل فيهم.
الموقع الأول cpa lead : يعتبر من أحسن و أسهل مواقع cpa و الذي يعطيك عروض محترمة يمكنك التسويق لها و يمكن أن تسحب أموالك في يومك الأول يعني لا يرسل لك دفعاتك شهرا بل في اي وقت تريده انت.


الموقع الثاني هو cpagrip : و هو من المواقع المحبدة لدى حيث عملت فيه لسنوات طويلة و جنيت منه أرباح مهمة فهو صادق و يدفع بطرق مختلفة أهمها PayPal

أسهل طريقة لترويج عروض cpa
هناك عدة طرق لترويج لعروض cpa فمثلا أن تاخد رابط العرض ثم تضعه في landing page ثم تاخد رابط landing page ثم تسوق له عبر الفايسبوك أو الواتساب أو أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن أحسن طريقة بالنسبة إلى هي انشاء تطبيق بسيط عن طريق سكيتشوير ثم أضع به روابط cpa و التي هي عبارة عن offers Wall و التي يعطيها لك فقط موقع cpa lead

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد sketchware بالعربي

جميع الحقوق محفوظة

Sketchware بالعربي

2016